مراجعة لتيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold – سلبي أم إيجابي ؟

مراجعة لتيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold – سلبي أم إيجابي ؟

تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold هو كريم لتكبير القضيب يدعي أنه يساعد على نمو العضو الذكري الثمين بنسبة تصل إلى 3.5 سم في أقل من شهر واحد. يدعي هذا المنتج أيضًا أنه يساعد في تحسين الأداء في السرير وزيادة الرغبة الجنسية وإعطاء المزيد من هزات الجماع المرضية .

هل تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold فعال ؟ هل حقا يستحق ذلك؟ إليكم حقيقة هذا الجل لزيادة حجم القضيب الذي يعد بالمعجزات وسأحدد ما إذا كان من الممكن أن أوصي به على بديل آخر قد نجح معي شخصيًا.

هذا رأيي …

 

 

ما هو تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold وكيف يعمل ؟

 

تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold يعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى منطقة القضيب ، مما يزيد من صلابة وحجم الإنتصاب.

في رأيي ، يمكن أن يجعل القضيب يبدو أكبر مؤقتًا أثناء الإنتصاب ، لكن التوسيع ليس حقيقيًا.

لسوء الحظ ، الموقع الرسمي لا يقدم لنا أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، يقال أنه موصى به من قبل الممثلين الإباحيين. لماذا لا تثق بهم؟

 

 

هل تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold خطير ؟

 

نظرًا لأنه من غير المعروف بالضبط ماهي مكونات تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold ، فلا يمكن القول إنه آمن.

سأكون أكثر راحة إذا تم عرض قائمة المكونات الكاملة ونقاط القوة الخاصة بكل منها ، لكن الشركة المصنعة تدعي أن منتجها آمن وخالي من أي آثار جانبية خطيرة محتملة.

إذا كانت لديك أي مخاوف صحية من إستعمال تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold ، فمن الأفضل أن تطلب مشورة طبيبك وأيضًا قراءة إرشادات الملصق بعناية قبل إستخدام هذا المنتج.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا واجهت أي آثار غير جيدة، فمن الأفضل إيقاف تطبيق تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold وتحديد ما إذا كان هذا الجل هو سبب هذه التفاعلات.

 

تطبيق تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold

 

كيف تطبيق تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold؟ كم من مرة في اليوم يستخدم تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold  ؟ كم من الوقت يستغرق لرؤية النتائج ؟

يجب إستخدام تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold  يوميًا وبشكل عام قبل أي نشاط جنسي. يجب تطبيقه على الأعضاء التناسلية بأكملها. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري إستخدام الماء أو أي مذيب آخر قبل تطبيقه. يجب إستخدامه يوميًا حتى في حالة عدم وجود نشاط جنسي. من الجيد إستخدامه لمدة شهر ثم التحقق من النتائج.

هذا المنتج عبارة عن جل مائي يتم إمتصاصه بسهولة عبر الجلد. يبدو أنه يوسع الأجسام الكهفية وأوردة الأعضاء التناسلية. هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة في الحجم.

 

كيف تشتري تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold عبر الإنترنت ؟

 

يتوفر تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold بشكل أساسي مباشرة من موقعه الرسمي على الويب ، ولكن أيضًا من تجار التجزئة الآخرين. يمكنك طلبها من أي مكان … من بلجيكا والمغرب وفرنسا وهي تشحن في أي مكان في العالم تقريبًا. يمكن طلبها حتى من Amazon أو متجر العلاجات المنزليةوهما تجار تجزئة موثوق بهم مع سياسة إسترداد سخية إذا حدث خطأ ما .

السعر حوالي 140 يورو أي سعر أقل منه فهو مزور . إنه مكلف للغاية كسعر لمنتج من هذا النوع وهو غامض للغاية. في الواقع ، إنها أرخص قليلاً بالنظر إلى أن بعض الكريمات تكلف أكثر من مائتين دولار لشهر من الإستخدام.

هناك أيضًا إصدار Titanium Gel  يعمل كمواد تشحيم. نسخة أخرى تسمى مارال جيل . في رأيي ، كل 3 هم نفس المنتج. لم يتم شرح الاختلافات بوضوح .

ليس من الممكن شراء تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold من الصيدليات. لا يتم بيع هذه الأنواع من المنتجات في هذه الأماكن.

قد تختلف الأسعار عبر الإنترنت ، و هناك أيضا منتجات مزيفة . إذا رأيت جلًا رخيصًا ، فمن المحتمل أن يكون نسخة. لتجنبها ، يوصى بالطلب من الموقع الرسمي فقط. أو الموزع الرسمي وهو متجر العلاجات المنزلية .

 

الآثار الجانبية المحتملة لتيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold

 

بالنسبة لـ تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold ، فإن الآثار الجانبية من وجهة نظر طبية بشكل أساسي. تشمل ذلك الطفح الجلدي والحكة والإحمرار وحتى الألم. ومع ذلك ، يمكن أن يؤثر الجل على القلب والأوعية الدموية إذا كنت تعاني من مشاكل في الدورة الدموية.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التحقق مما إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من هذه المكونات. ولكن نظرًا لأن قائمة المكونات غامضة ، فمن الصعب تحديدها.

ومع ذلك ، ليست كل الأشياء عن تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold إيجابية. هناك بعض الجوانب التي يجب مراعاتها قبل إستخدامه. رأيي سلبي حتى الآن. بعض هذه السلبيات والمخاوف هي كما يلي :

 

لا توجد قائمة مكونات واضحة – لم يتم سرد التركيبة الدقيقة ومكونات تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold ولا يمكن العثور عليها بسهولة. لا يمكن إثبات الادعاء بأنهم لا يستخدمون مواد كيميائية أو إضافات في غياب قائمة المكونات. أيضًا ، إذا كانت هناك مادة لديك حساسية منها ، فقد لا تعرفها.

لا توجد دراسات سريرية – على الرغم من أن منتج تكبير القضيب هذا يدعي أنه طبيعي تمامًا ، إلا أنه كان سيعزز الثقة إذا تم إختباره سريريًا لفعاليته وآثاره الجانبية. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، لا يمكن لأي دراسات سريرية من هذا النوع تأكيد أو تناقض مزاعم المنتج.

فعالية المكونات – يبدو أن هذا الجل يحتوي على أرجينين ، مويرا بواما و جينكو بيلوبا. هذه المكونات معروفة ولكنها لا تؤثر على حجم الأعضاء التناسلية الذكرية. لقد تم إستخدامها لعلاج ضعف الإنتصاب لدى الرجال بشكل تقليدي ، ولكن لا يوجد دليل مثبت يشير إلى أن لها تأثيرًا على الطول.

 

رأي طبي في تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold ؟

 

تقدم الشركات أنواعًا عديدة من علاجات تكبير القضيب غير الجراحية وغالبًا ما تروج لها بإعلانات جادة تتضمن توصيات من باحثين “علميين”.

يعتمد المسوقون على الشهادات والبيانات المتحيزة والصور المشكوك فيها قبل وبعد. لا تتطلب المكملات الغذائية والكريمات الموافقة ، لذلك لا يتعين على الشركات المصنعة إثبات سلامتها أو فعاليتها.

تحتوي هذه المستحضرات ، التي تدعي أنها تعمل على تكبير القضيب ، عادةً على معادن وفيتامينات ومستخلصات نباتية. لسوء الحظ ، لم يتم إثبات فاعلية أي من كريمات التوسيع هذه وبعضها يمكن أن يكون ضارًا.

 

إستنتاج حول تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold

 

في رأيي ، تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold لا يمنحنا الكثير لنثق به ولا توجد حقائق علمية تثبت أن هذه الكريمات يمكن أن تكون فعالة.

شهد العديد من الرجال نتائج أفضل بإستخدام العلاجات العشبية التي تزيد من مستويات هرمون التستوستيرون وتمارين تكبير القضيب.

تساعدك معززات التستوستيرون على تحسين الرغبة الجنسية والأداء في السرير وقوة الإنتصاب وحتى الطول.

هل أوصي بمنتج تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold ؟ من الصعب تحديد فعاليتها ، حيث لا توجد مراجعات أو شهادات إيجابية موثوقة على Amazon وفي المنتديات. إذا كان لدي المزيد من المعلومات حول كيفية عملها وقائمة المكونات الكاملة ، فيمكنني بالتأكيد التوصل إلى نتيجة ، لكن الموقع الرسمي ليس وصفيًا للغاية حول كيفية عمل المستخلصات والأعشاب الموجودة في الجل.

لاكتساب الحجم والصلابة حقًا ، هناك الكثير من الأساليب التي أثبتت جدواها من بينها منتج ” حبوب Vimax ”  ، بالإضافة إلى أنني أقترح عليك تناول نظام غذائي أكثر توازناً وممارسة الرياضة بانتظام (فهو يعزز هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي).

 

non-cta

 

 

1 thoughts on “مراجعة لتيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold – سلبي أم إيجابي ؟”
  1. يامن

    اشتريت منتج فهو جيد أنصح به .
    أنصح بشراء حبوب نويفيتون من نفس الموقع فهي أفضل منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.