كيفية تدليك الخصيتين

كيفية تدليك الخصيتين

تؤدي الخصية السليمة إلى إنتصاب قوي . كما أنها تزيد من قدرة القذف وكذلك الشهية الجنسية. وبالتالي ، فإن صحة الخصيتين ستعمل على تحسين أداء القضيب والحفاظ عليه بشكل عام بشكل أفضل.لا شك أن تقنية تدليك الخصية تعمل على تحسين صحة الخصيتين بطريقة طبيعية . تعمل هذه التقنية أيضًا على تحسين عدد الحيوانات المنوية وتحفيز هرمون التستوستيرون أيضًا .

قبل إتمام قراءة الموضع ننصحك بالموضوع التالي : فوائد تدليك الخصيتين

 

تقنية تدليك الخصيتين :

تعتبر تقنية تدليك الخصيتين فعالة للغاية ، ولكن من الضروري معرفة كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.

أولاً ، إبدأ التمرين بتسخين خفيف لليد في كيس الصفن. هذا له تأثير على إرخاء كيس الصفن وجعله أكثر مرونة.

بعد ذلك ، ضع مادة تشحيم أو زيت أطفال على كيس الصفن حسب تفضيلاتك. قم بتدليك منطقة كيس الصفن بالكامل لمدة خمس دقائق. حاول الإلتفاف حول الخصيتين أيضًا . تجنب الضغط بشدة لأن هذا سيسب لك الألام .

عند الإنتهاء ، أمسك الخصيتين وقم بهزهما في اتجاهات مختلفة.شدهم برفق حول كيس الصفن في أوضاع مختلفة. إستمر في هذا التمرين لمدة دقيقتين تقريبًا.

إختم هذه العملية بتدليك خفيف لكيس الصفن والخصيتين بالكامل. إستمر لمدة دقيقة أو دقيقتين لإعادة الدورة الدموية إلى طبيعتها.

ستساعدك  تقنية تدليك الخصية هذه على تحسين عدد الحيوانات المنوية بشكل طبيعي وزيادة الدورة الدموية والحفاظ على صحة الخصيتين وكيس الصفن بشكل عام.

من الأفضل ممارسة هذا التمرين ليلاً قبل النوم ، خاصة إذا كنت تحاول إنجاب الأطفال. سيؤدي هذا التمرين إلى زيادة كمية الحيوانات المنوية بشكل كبير ، مما يسهل الحمل. يمكنك القيام بهذا التمرين عدة مرات كما تريد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.